كنافة حبيبة. رقم كنافة حبيبة فرع الجهراء

ساعات العمل الخاصة به 12:00 م - 11:45 م ويقع في شارع الخمسين بحانب بنزينة موبيل ، زهراء المعادي زهراء
ستُساعدك هذه الحيلة على الشبع سريعا وعدم تناول الكثير The company widened its activities to produce new kinds and types of sweets to meet the different tastes and orders of consumers

رقم حلويات كنافة حبيبة الكويت

الإقبال الكبير على هذه الحلويات من قبل الأردنيين والسياح أضطر الحاج محمود حبيبه وأولاده إلى فكرة إنشاء مصنع مركزي متخصص بإنتاج الحلويات.

محلات كنافة
السعرات الحرارية في الكنافة وبقية الحلويات الشرقية
استخدمي بدائل أقل في السعرات الحرارية وأعلى في القيمة الغذائي مثل استخدام العسل بدل السكر، أو الزيت بدلا من السمن
أسعار منيو ورقم وعنوان فروع كنافة حبيبة الكويت kunafa Habiba
كنافة حبيبة الكويت Konafa Habiba؛ من افخم الاماكن لشراء الكنافة بجميع انواعها ومنها بالمانجا الشكولاتة والحليب وانواع اخري توجد في المنيو اسفل المقال، بجميع انواعه، ويقدم أشهي الحلويات ولها طعم مميز، والاسعار خيال بالنسبة للطعم، الموظفيين متعاونين من الزائريين، ويتمبز المتجر بنظافته الدائمة والديكورات المميزة والهادئة، ونعرض لكم المواعيد الخاصة بالمكان، ويوجد هناك خدمة التوصيل للمنازل باقل التكاليف واحيانا مجاني
فأصناف الحلويات الشرقية مُميزة للغاية وربما لها أصل وحكاية أيضا
الحلويات الشرقية مزاج خاص لعشاق الحلويات عموما ولكن من الواضح أنه كما يقول المثل "الحلو لا يكتمل" فالحلويات الشرقية مليئة بالسعرات الحرارية التي تنجح دائما في إكسابنا وزن زائد ودهون

ما حكاية في الأردن؟!

.

10
أسعار منيو ورقم وعنوان فروع كنافة حبيبة الكويت kunafa Habiba
في العام 1951 قام الحاج محمود حبيبه بتأسيس "حلويات الحاج محمود حبيبه" في محل صغير وبسيط وسط مدينة عمان شارع الملك فيصل دخلة البنك العربي
رقم كنافة حبيبة فرع الجهراء
The Company is keen to open new branches all over the Hashemite Kingdom of Jordan and exerts utmost efforts to extend its activities to include many countries abroad
منيو كنافة حبيبة الكويت، المعادي، القاهرة، مصر